رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: عودة المصانع للعمل بكامل طاقتها انطلاقة جديدة للاقتصاد المصري بتوجيهات السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد النائب سامي نصر الله، أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، بالتحركات الحكومية المكثفة بتوجيهات الرئيس السيسي لتعزيز الاقتصاد الوطني، والعمل على تشغيل كل المصانع المتوقفة والإنتاج بكل قوة من جديد.

ونوه نصر الله ، في تصريح    له اليوم، بما قاله رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، إن الحكومة تعمل على توفير كافة التيسيرات الممكنة للقطاع الصناعي، وإنه وجه وزير المالية بصرف دعم الصناعات بداية من العام القادم، مشيرا إلى أن كافة المصانع عادت للعمل بكامل طاقتها ولديها مخزون يكفي من شهر لشهرين.

وشدد أمين سر صناعة البرلمان، على أن العمل المستمر من جانب الحكومة المصرية لإيجاد وفرة للخامات ومستلزمات الإنتاج، يصب في صالح الاقتصاد الوطني، وانطلاقة جديدة له، كما أن مبادرة دعم الصناعة والزراعة بفائدة 11% سيتم تفعيلها الأسبوع المقبل، وهو ما ينعكس بإيجابية على كل نواحي الاقتصاد.

واختتم النائب سامي نصر الله، بالتأكيد على أن الاقتصاد المصري يمر بمرحلة فارقة على كافة المستويات، لكن الدولة عازمة على تنشيط الإنتاج الصناعي ودفع عمل المصانع المصرية، قائلا إن هناك مشاكل تواجه الاقتصادات العالمية كلها، لكن مصر قادرة على عبور الأزمة بكل نجاح، وفق رؤية شاملة للإصلاحات النقدية والمالية.

عاجل