رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع المياه لمدة 48 ساعة في منطقتين بالوادي الجديد

نشر
الوحدة المحلية لمركز
الوحدة المحلية لمركز الخارجة في الوادي الجديد

أعلنت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، أنه سيتم من اليوم الاثنين غسيل وتطهير أحواض وخزانات بمحطة مياه الخارجة 12 ما يؤدي لانقطاع المياه عن مناطق حي الثانوية العامة وعين بشارة، وذلك لحين الانتهاء من أعمال الغسيل والتطهير.


وقال جهاد المتولي، رئيس مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، إنه سيجري قطع المياه لمدة يومين وهما الاثنين والثلاثاء عن مناطق حي الثانوية وعين بشارة، لافتًا إلى أنه يجب على المواطنين اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لسد احتياجاتهم من المياه لحين الانتهاء من أعمال الصيانة.


كما أعلن مركز الخارجة، عن مناقشة وعرض أهم الخطوات الإجرائية قبل البدء في العمل بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز الخارجة، ووضع خطة العمل المستقبلية وكيفية إعداد المتطوعين ومساهمات الجمعيات الخيرية.


وأضاف رئيس مركز الخارجة، أنه جرى مناقشة كافة المواقع المقترحة لمحطات الرفع بالوحدات القروية، وإعداد قواعد بيانات من خلال تطبيق رقمي لدعم المبادرة و تغذيتها بالبيانات المطلوبة للمواطنين لقياس المستوى المعيشي والنهوض به، مشيرًا إلى دور مبادرة حياة كريمة نحو لتطوير الريف المصري والارتقاء به.

 

عاجل