رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يُشيد بالنتائج المُبشِرة لأبطال ألعاب القوى

نشر
 أشرف صبحي
أشرف صبحي

ثمن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي النتائج المتميزة التي يحققها أبطال مصر بألعاب القوى للاستعداد لخوض البطولات الدولية الرسمية المقبلة، مطالبًا اللاعبين بمزيد من التركيز وتحقيق الفوز في قادم المواعيد، وإضافة إنجازات جديدة لسجل الرياضة المصرية.
جاء ذلك تعقيبًا على تحقيق "إسراء عويس" لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى للميدالية الفضية بمسافة 6.48 متر في الوثب الطويل داخل الصالات في ملتقى النخبة بمدينة نانت الفرنسية، وذلك ضمن خطة الإعداد لبطولة العالم خلال المعسكر التدريبي لها بفرنسا وألمانيا وبلجراد بصربيا.
كما أحرز "محمد مجدي حمزة" لاعب منتخب مصر لألعاب القوى، الميدالية الفضية بمنافسات "كلاندو" بالتشيك؛ استعدادًا لأولمبياد باريس 2024، وذلك في "رمي الجلة" بعد تحقيق مسافة بلغت 20.55 متر.
وهنأ وزير الرياضة، اللاعبة "إسراء عويس" واللاعب "محمد مجدي حمزة" على النتائج المُبشِرة، متمنيًا لهما التوفيق بالمنافسات الرسمية المقبلة، وإضافة إنجاز جديد لألعاب القوى المصرية.
وأكد المتابعة المستمرة مع اللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحادات الرياضية فيما يتعلق بإعداد لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية لمختلف المنافسات الدولية، وتهيئة الأجواء حولهم، وتحفيزهم على تقديم أفضل المستويات؛ سعيًا لإحراز ألقاب شتى البطولات التي يخوضونها في ضوء رؤية الوزارة الرامية إلى الحفاظ على استدامة الإنجازات الرياضية.

عاجل