رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأبيض يسعى لكسر «نحس 2023».. موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه، لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره فريق فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

الزمالك سيلتقي فيوتشر على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ16 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري 

موعد مباراة الزمالك ونظيره فيوتشر سيكون في تمام الساعة السابعة مساءً غدا الأحد، في مواجهة يسعى من خلال الزمالك لتحقيق الفوز من أجل استعادة الثقة والتوازن بعد النتائج السلبية للفريق طوال الفترة الماضية، مما عصفت برحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصبه كمديرا فنيا للفريق.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بينما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

الزمالك سيواجه منافس قوي وشرس في الدوري وهو فريق فيوتشر الذي يمتلك لاعبين وجهاز فني على مستوى عال ويقدمون نتائج جيدة بالمسابقة المحلية الفترة الحالية، لذلك المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، ومتوقع أن تشهد ندية وأثارة.

ويسعى أسامة نبيه، المدير الفني الجديد للزمالك، والذي تولى المهمة بعد إقالة البرتغالي فيريرا، لتصحيح الأوضاع داخل صفوف الفريق والعودة للانتصارات من جديد، وخاصة أن الأبيض لم يذق طعم الفوز في العام الحالي 2023 حتى الآن، إذ تعد مباراة الغد الأولى لنبيه كمدير فني. 

الزمالك في 2023 لم يعرف طعم الفوز

الزمالك منذ بداية عام 2023 وهو لم يعرف طعم الفوز على الإطلاق على أي فريق من الفرق التي واجهها الفترة الماضية، حيث خسر ثلاث مواجهات في الدوري أمام أسوان بهدفين مقابل هدف، وأمام غريمه التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفة وأمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وخسارة في كأس مصر ووداع البطولة أمام فريق بيراميدز، وتعادل في مباراتين مع الاتحاد السكندري سلبيا دون أهداف، ومع الداخلية إيجابيا بهدف لكل فريق.

عاجل