رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشباب والرياضة تنفذ الملتقى الكشفي الأول بمركز الابتكار في العاشر من رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنفذ وزارة الشباب والرياضة الملتقى الكشفي الأول للطلائع بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالعاشر من رمضان، وذلك في إطار فعاليات مهرجان “يلا إجازة”، خلال الفترة من ١/٢٩ وحتى ٢/١، بمشاركة محافظات المرحلة الأولى من الفعاليات "القاهرة، الجيزة، المنوفية، الغربية، الفيوم، والشرقية".

وتتضمن الملتقيات الكشفية مجموعة متنوعة من المهارات التي يجب أن يتحلى بها ممارسي الكشافة بكافة فروعها، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ضرورة تنمية المهارات الكشفية وزيادة الوعي بأهمية ممارسة الألعاب الكشفية للنشء لما يعود عليهم جراء ذلك بالنفع العام في تنمية مهاراتهم وقدراتهم الشخصية والأخلاقية.

يذكر أنه تُقام بالملتقيات الكشفية النشء بجميع محافظات الجمهورية، مجموعة من الملتقيات على مراحل بعدد من المحافظات، وتنطلق فعاليات الملتقى الثاني من قلب مدينة رأس البر بمحافظة دمياط خلال الفترة من ٢/١٨ وحتى ٢/٢١ بمشاركة محافظات "بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، دمياط، الدقهلية، والقليوبية".

وتقام النسخة الثالثة لمحافظات الصعيد بمحافظة أسيوط بمشاركة محافظات "سوهاج، بني سويف، أسيوط، المنيا، والوادي الجديد"، كما تقام النسخة الرابعة بالمدينة الشبابية بأسوان بمشاركة محافظات "الأقصر، أسوان، قنا، والبحر الأحمر".

وتُختتم الملتقيات الكشفية بمشاركة مجموعة من المحافظات وذلك بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية لكل من المحافظات "البحيرة، كفر الشيخ، شمال سيناء، جنوب سيناء، مطروح".
 

عاجل