رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الداخلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الشرطة في القاهرة الجديدة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، صلاة الجمعة، اليوم الموافق 27 يناير الجاري، بمسجد الشرطة في القاهرة الجديدة، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مُفتي الجمهورية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، وعددٍ من قادة وضباط الشرطة والقوات المسلحة، احتفالًا بعيد الشرطة.

وألقى الخطبة فضيلة وزير الأوقاف، وتناول خلالها “تضحيات رجال الشرطة في سبيل حفظ أمن واستقرار الوطن”، مؤكدًا أهمية ما قدمه رجال الشرطة من بطولات وتضحيات فداءً للوطن، مما ساهم في حالة الاستقرار الأمني التي تشهدها البلاد.

وشدد وزير الأوقاف، خلال الخطبة، على أهمية ترسيخ تلك المبادئ والتضحيات لدى النشء لإعداد أجيال تعي قيمة الوطن، وتسهم في الحفاظ على استقراره وسلامته، مُوجهًا التحية لشهداء الوطن من الأبطال من رجال الشرطة والقوات المسلحة، سائلًا المولى - عز وجل - أن يتغمدهم بواسع رحمته، والمصابين الذين ضحوا ولا زالوا يضحوا في سبيل الوطن.

كما وجه التحية لأبناء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة وأسرهم وجميع فئات المجتمع، الذين يواصلون الجهد والعطاء والتضحية لأداء رسالتهم العظيمة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

عاجل