رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على نصب شهداء الشرطة

نشر
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قام محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ومساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية اللواء محمد صلاح، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق، بحضور الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، ومحمد الصافي السكرتير العام، ومراد رأفت السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات الأمنية.

بدأت المراسم بقراءة الفاتحة؛ ترحماً على أرواح شهداء الشرطة، أبناء مصر الأبرار، ثم عزفت الموسيقى سلام الشهيد والسلام الوطني؛ لتعزيز روح الانتماء والولاء لوطننا الغالي، مصر.

وأكد المحافظ اعتزازه بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية، والسهر على أمن وأمان المواطنين، بكل صدق وإخلاص وتفان.

وأشاد المحافظ بملحمة البطولات الوطنية، التي يقدمها رجال الشرطة المدنية، جنباً إلى جنب مع رجال الجيش المصري العظيم في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد، وقال: إننا جميعاً سنظل نفخر بتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة، وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها سيظل مكتوباً بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف وسوف تتناقله الأجيال بكل فخر وعزة.

عاجل