رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس نادي أسوان يؤكد انتهاء أزمة قيد اللاعبين الجدد والرمادي مستمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور الشافعى صالح رئيس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي، إنتهاء أزمة قيد اللاعبين الجدد بعد التواصل مع مسئولي اتحاد الكرة وقيام النادي بسداد 300 ألف جنية بما يمثل 10% من قيمة مديونية النادي لدى اتحاد الكرة والتي تبلغ ما يقرب من 3 ملايين جنيه وتم فتح القيد لنادي أسوان لتوثيق عقود اللاعبين الجدد ودفع رسوم التوثيق المستحقة .

وقال رئيس نادي أسوان في بيان صحفي، مساء اليوم الأربعاء - أن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم أيمن الرمادى مستمر في أداء مهمته بصورة طبيعية وقاد التدريب الأساسي اليوم، استعدادا لملاقاة فريق طلائع الجيش الجمعة القادمة في إطار مباريات الجولة ١٦ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

وحرص مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي اليوم بكامل هيئته على حضور تدريب الفريق بإستاد أسوان لدعم الجهاز الفنى واللاعبين 

وأشار صالح، إلى إستمرار عمل لجنة الكرة لإتمام التعاقدات الشتوية لدعم الفريق طبقا لرؤية المدير الفني وتحقيق طموحات جماهير أسوان وإستمرار تقديم العروض القوية لتحقيق نتائج إيجابيا تدعم موقف ومكانة نادى أسوان بجدول مسابقة الدورى الممتاز

وفي سياق متصل .. أعلن نادي أسوان تعاقده مع المغربي عماد كابو لاعب وسط ملعب مهاجم ٢٤ سنة، قادما من فريق سانتا كولوما الأندوري، بعقد يمتد لمدة موسم ونصف، والذي لعب لفريق الناشئين يبرشلونة الاسباني فى مرحلة قطاع الناشئين، ونادي سانتا كولوما الأندوري. 
وأعلنت إدارة ستاد أسوان، أنه بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية بتأمين مباريات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة، تقرر أن تكون مواعيد غلق بوابات ستاد أسوان الذي يستضيف مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، لدخول الجماهير الساعة 2.30 عصرا بدلا من الساعة 2.00 وذلك حرصا على منح الفرصة لدخول الجماهير بسهولة ويسر.

عاجل