رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ستظل أسطورة.. رسالة خاصة من شيكابالا إلى فيريرا بعد رحيله عن الزمالك

نشر
فيريرا وشيكابالا
فيريرا وشيكابالا

وجه محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، رسالة خاصة للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني السابق للفريق بعد رحيله بشكل رسمي عن الزمالك عقب إقالته من مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر إقالة فيريرا من منصبه بعد خسارة الفريق أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر شيكابالا عبر صفحته بفيس بوك صورة تجمعه بفيريرا وعلق عليها قائلا : «كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدا».

وتابع: «بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي، أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان».

وأوضح نجم الزمالك: «الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد، إلا أنه قام بعمل أسطوري وأنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا.

واختتم شيكابالا رسالته للبرتغالي فيريرا: «لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير وستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك».