رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توفير مجمعات تنموية خدمية متكاملة وآمنة لقاطني قرى سهل الطينة في بورسعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان، إن الدولة تقف مع المزارع الجاد وتعمل على تقديم كافة الدعم لتوفير بيئة أمنة ومناسبة للمزارعين وقاطني مناطق سهل الطينة.


وناقش محافظ بورسعيد -خلال اجتماع اليوم الأربعاء مع التنفيذيين المعنيين بمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي في أعمال تطوير ورفع كفاءة قرى منطقة سهل الطينة شرق بورسعيد- مستجدات العمل في تطوير وتنمية قرى سهل الطينة.


واستعرض رئيس مدينة بورفؤاد أعمال حصر "قرية 4" بمنطقة سهل الطينة بمدينة بورفؤاد والتي سيجرى تطويرها لتوفير مجمعات تنموية خدمية متكاملة وٱمنة لقاطني قرى سهل الطينة.


ووجه المحافظ بتدقيق أعمال الحصر وبدء تسليم المنازل لمستحقيها من قاطني "قرية 4" بسهل الطينة، وأكد أن مناطق سهل الطينة ستشهد تطوير على أعلى مستوى في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطبيق مبادرة "حياة كريمة" في جميع قرى الجمهورية. 


كما جرت مناقشة ٱليات حل مشكلات صغار المزارعين في قرى سهل الطينة، والاستعدادات الخاصة بإقامة مجمعات خدمية متكاملة لمنع التعدي على الأراضي الزراعية، وعرض نتائج أعمال الحصر للمزارعين في جميع قرى سهل الطينة.


وأوضح الغضبان أن منطقة سهل الطينة تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعل لها مستقبل واعد وإرث حقيقي للأجيال القادمة، وأشار إلى أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بتطوير منطقة سهل الطينة، ولفت إنه تمت الموافقة على إدراج منطقة سهل الطينة بشرق بورسعيد ضمن مبادرة "حياة كريمة".

عاجل