رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة طنطا تعمم منافذ بيع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة في جميع الكليات

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه رئيس جامة طنطا الدكتور محمود زكي بتعميم منافذ بيع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة بكليات الجامعة لدعم "مبادرة حياة كريمة" بعد الإقبال الكبير على منفذ بيع منتجات جامعة طنطا بمجمع سبرباي، والذي يبيع السلع الغذائية والمنظفات الكيميائية بأسعار مخفضة للطلاب والعاملين بالجامعة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، مع الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات.


وأوضح رئيس الجامعة - وفقا لبيان - أن منافذ البيع تهدف لدعم التميز والتنافسية الإنتاجية لكليات ومراكز ووحدات الجامعة ،موجهاً بضرورة التوسع في إنتاج وتسويق وتنويع المنتجات التي يتم تقديمها للعاملين بالجامعة لتشمل السلع والاحتياجات الأساسية الغذائية مع تقديم كافة أوجه الدعم المتاحة من خلال الجامعة والاستمرار في فتح المنفذ حتى شهر رمضان الكريم. 


كما وجه رئيس الجامعة ، شكره للدكتورة دينا عبد الهادي وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على جهودها طوال فترة توليها مديراً لوحدة البوابة الإلكترونية لمدة 6 سنوات متتالية.


وطالب زكي عمداء الكليات بضرورة إنهاء المرحلة الثانية من تفعيل نموذج الحوكمة المؤسسية المالية والإدارية والمعرفية، التي تضمنت قياس فعلي للمؤشرات القياسية بقطاعات وكليات وإدارات الجامعة، بعد إطلاق منصة رقمية جديدة على مستوى الهياكل المؤسسية والإدارية بالجامعة لتقييم الأداء المؤسسي وتدريب وتأهيل العاملين للتعامل الرقمي بشكل كامل في كافة البيانات.

عاجل