رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هند عبد الحليم تعاني من الإدمان في «أزمة منتصف العمر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تترقب الفنانة هند عبد الحليم، بدء عرض حلقات مسلسلها "أزمة منتصف العمر"،غدا  الخميس، على إحدى المنصات الاليكترونية الشهيرة، معربة عن أملها في أن يحظى دورها في العمل برضا واستحسان الجمهور .


وقالت هند عبد الحليم - في بيان صحفي اليوم الأربعاء-إنها تجسد خلال أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" شخصية "سلمى" التي تعاني من الإدمان، وتقع ضحية للمشاكل الأسرية، مشيرة إلى أن ما جذبها لأداء تلك الشخصية هو اختلافها بشكل كامل عن شخصيتها الحقيقية.


وأضافت هند عبد الحليم:"شعرت بالشخصية وتعاطفت مع تجربتها وأثرت في كثيرا أثناء التصوير،وطريقة سرد قصة سلمى في أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" أعجبتني بشدة، رأيت أنها مختلفة وتحمست لتقديمها".


ويشارك هند عبد الحليم في بطولة المسلسل النجوم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.


يذكر أن هند عبد الحليم بدأت مشوارها الفني بالمشاركة في عروض مسرح الدولة، وحصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح كأفضل ممثلة عن دورها في مسرحية هنا انتيجون، كما قدمت عروضا مع نقابة المهن التمثيلية، بدأت مشوارها الدرامي في مسلسل "الكابوس" عام 2015، ليكون بوابتها للدراما المصرية، وشاركت بعده في مسلسلات فوق مستوى الشبهات، بنات سوبر مان، رأس الغول والميزان. 


كما اشتهرت هند عبد الحليم بأدوارها في أعمال حكايات بنات، زودياك، عوالم خفية، 30 يوم، الأب الروحي، كما شاركت في فيلم 11:11، وفيلم الرعب جدران.

عاجل