رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريستيانو رونالدو على أعتاب إنجاز مبكر مع النصر السعودي

نشر
رونالدو
رونالدو

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي على بعد خطوة من تحقيق إنجاز تاريخي من أجل تدوين اسمه في كتاب الأساطير الخارقة، بعد انتقاله لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رغم انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن اللاعب يقف على بعد خطوة واحدة من تحقيق بطولة مع النصر وتحقيق إنجاز مبكر، ضمن سلسلة إنجازات النجم البرتغالي.

ويواجه النصر نظيره اتحاد جدة غدا الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر السعودي، وحال تخطي عقبة اتحاد جدة والفوز سيتأهل العالمي للمباراة النهائية ومن ثم فإن فرص حصوله على اللقب كبيرة.

رونالدو حقق بطولة كأس السوبر المحلية مع 4 أندية مختلفة خلال مسيرته الكروية، حيث بدأها مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي عام 2022، وفي 2003 حقق رونالدو مع مانشستر يونايتد لقب الدرع الخيرية وهو المساوي للسوبر في الدوريات الأخرى.

ونجح رونالدو في الحصول على لقب السوبر الإسباني رفقة نادي ريال مدريد مرتين، وأخيرا حصد لقب السوبر الإيطالي مع يوفنتوس في 2018.

وحال تحقيق رونالدو لقب بطولة السوبر السعودي مع النصر سيصبح أول لاعب في التاريخ يحقق لقب تلك البطولة مع 5 أندية مختلفة في دوريات العالم، وهو ما لم يحققه أي لاعب من قبل.

عاجل