رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الإسماعيلية يُهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بعيد الشرطة

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث محافظ الإسماعيلية اللواء أ. ح شريف فهمي بشارة ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة.

وجاء نص التهنئة "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة الإسماعيلية بأصدق التهاني والأمنيات بمناسبة عيد الشرطة، ذكرى الملحمة المُشرفة لقوات الشرطة ضد الاحتلال الغاشم دفاعًا عن عزة وكرامة الوطن.

داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة البواسل وأن يوفقهم في تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد، وأن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة، التي تشهدها الدولة لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء لأجل غدٍ مشرق لوطننا العزيز، و كل عام وسيادتكم بخير"

كما أرسل محافظ الإسماعيلية برقية تهنئة لـ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة،
جاء نصها "يطيب لي أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد الشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وثورة ٢٥ يناير المجيدة التي عبرت عن إرادة الشعب المصري ورغبته في تحقيق الديمقراطية والكرامة للمصريين. 
وفي هذه المناسبة الغالية نتوجه إلى الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة ويوفق خطاكم من أجل تحقيق التقدم والازدهار والأمن والأمان لمصرنا الغالية في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

عاجل