رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كمال أبو رية يبدأ تصوير «عملة نادرة» الأسبوع الحالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبدأ الفنان كمال أبورية تصوير دوره في مسلسل "عملة نادرة" الأسبوع الحالي، الذي يخوض به سباق دراما رمضان المقبل، حيث تدور أحداثه، حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

ومن المقرر أن يسافر فريق العمل في فبراير المقبل إلى محافظة سوهاج لتصوير جزء من مشاهد المسلسل التي تستغرق عدة أيام ليعود فريق العمل إلى القاهرة لتصوير باقي المسلسل.

المسلسل بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب ،تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وكانت آخر أعمال كمال أبو رية في دراما الجزء الثاني من مسلسل المداح، الذي عُرض في رمضان 2022، حيث تدور أحداثه حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

المسلسل بطولة الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، أحمد عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، خالد السرحان، وهو من تاليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ودارت أحداث العمل حول الشيخ صابر المداح والذي جسد دوره الفنان حمادة هلال.

عاجل