رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة قناة السويس يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أرسل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس ، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية ؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ال 71 والتي نحتفل بها في 25  يناير من كل عام.

▪︎▪︎ جاء نصها :-

"يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع منتسبى جامعة قناة السويس أن أتقدم لفخامكتم بأسمى وأرق التهاني القلبية بمناسبة إحتفال مصرنا الغالية بأعياد الشرطة ... ذاكرين بكل فخر وإعتزاز كل رجال الشرطة الشرفاء الذين يعملون على حفظ الأمن للشعب المصرى العظيم  ، العيون الساهره على أمن مصر ، داعياً الله عز وجل أن يعيدها على فخامتكم  بموفور الصحة والسعادة ويكلل بالنجاح مساعيكم الحميدة وأن يوفقكم ويسدد خطاكم ، لإستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية، محققاً آمال أبناء مصر فى ظل قياداتكم الحكيمة " .

•• كما أرسل الدكتور ناصر مندور برقيات تهنئة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق - وزير الداخلية.

•• وواصل رئيس الجامعة التهنئة للواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية والقيادات الأمنية بالمحافظة بمناسبة عيد الشرطة، مُقدماً الشكر لمحافظ الإسماعيلية ولمدير الأمن على مجهودات هيئة الشرطة من ضباط وجنود فى الحفاظ أمن وسلامة المواطنين.

كما حرص الدكتور ناصر مندور على تقديم التهنئة لطلابه فى تلك الذكرى العظيمة

جاء فيها :

" أبنائي الطلاب .. في تلك الذكرى العظيمة ، يوم الخامس والعشرين من يناير والذى يُذكرنا ببطولات رجال الشرطة ، الذين قدموا في موقعة الإسماعيلية عام ١٩٥٢ خير مثال على التضحية والفداء من أجل الوطن مهما كانت الصعوبات، حيث سجل التاريخ صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال المصري والتى ستظل دائماً وأبداً رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح أبناء هذا الوطن ".

 وكل عام وجميع أجهزة الشرطة المصرية وجيش مصر العظيم وشعبها المناضل وقيادتها الواعية بخير وسلام 

عاجل