رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتصار عن قلة المواهب الكوميدية: «الحياة بقى لونها غامق شوية»

نشر
انتصار
انتصار

قالت الفنانة انتصار، إن مصر تشهد ندرة في الفنانات اللاتي يتخصصن في تقديم الفن الكوميدي، لافتة إلى أن عددهن لا يتخطى أصابع اليد الواحدة.

وأضافت -خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين-، أن عدد الفنانين الرجال الذين يقدمون الفن الكوميدي أكبر بكثير، منوهة أن الموهبة قلت لدى الجانبين.

وعن قلة عدد الفنانين الكوميديين الموهوبين، عقبت: «اليوم إيقاعه سريع والحياة بقى لونها غامق شوية، الناس مبقتش رايقة زي زمان ينزلوا يروحوا المسرح والسينما والسوق ووسط البلد».

وتطرقت إلى الحديث إلى مسلسل «حكاية جروب الماميز»، الذي تشارك في بطولته، قائلة إنها تعيش الأجواء والقضية التي يطرحها المسلسل، في حياتها الواقعية.

وأشارت إلى أن كل الأمهات في مصر يشتكون من «جروب الماميز»، معقبة: «في اختلاف آراء ويهددون بعضهم، الجروب يضم المسيطرة، واللي عاوزة تغير الكون، واللي عاوزة تسيطر على وزارة التربية والتعليم، وتغير قوانين التعليم».

ونوهت في الوقت نفسه، أن تلك الجروبات مفيدة في بعض الأحيان ولا يمكن إلغاءها، مشددة على أهمية إنهاء ظاهرة التدخل الزائد عن اللزوم، من بعض الأمهات في شؤون التعليم.

وذكرت أنها تحمد الله على الأعمال الفنية التي شاركت فيها على مدار السنوات الماضية، رغم الظروف العالمية المحيطة، مختتمة: «ببوس إيدي وش وضهر وبقول الحمد لله أنا أخدت حقي، ولما ببص للخلف أنا كنت فين وبقيت فين، ده في حد ذاته نعمة».