رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يصطحب عددا من رؤساء الجامعات في جولة بنادي النادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

اصطحب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عددا من رؤساء الجامعات في جولة تفقدية داخل نادي النادي بالسادس من أكتوبر برفقة مجلس أمناء النادي، مساء أمس الأحد.

حضر من رؤساء الجامعات، الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والدكتور سيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد. 

تضمنت الحولة التفقدية زيارة أبرز المنشآت التي يضمها نادى النادي بالسادس من أكتوبر من الملاعب وحمام السباحة وصالات الأنشطة والأماكن المخصصة للعائلات والأسر ، وعقب ذلك تم تكريم مجلس الأمناء للسادة رؤساء الجامعات ومنحهم عضوية شرفية وفخرية بالنادي.

أكد وزير الشباب والرياضة أن سلسلة "نادي النادي" تهدف إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية فى ضوء  الاهتمام بالنشء والشباب، وتوفير كل الخدمات الرياضية لهم، لإعداد جيل واعد يمكنه الوصول بمصر الى أفضل المراكز فى كافة الألعاب الرياضية. 

ورحب الوزير برؤساء الجامعات المصرية خلال زيارتهم لفرع النادي، مشيراً إلى التعاون المثمر بين وزارتى الشباب والرياضة والتعليم العالى ومختلف الجامعات فى تنفيذ برامج ومشروعات مشتركة على مدار العام تتوافق ومتطلبات الشباب.

في ذات السياق، أكد رئيس مجلس أمناء نادي النادي، المهندس محمد مختار الرشيدي، أن زيارة رؤساء الجامعات، تأتي في إطار التعاون المثمر بين النادي ومؤسسات الدولة المختلفة من أجل الارتقاء بمستوى النشء والشباب والنهوض بالرياضة، وسعي النادي لتكريم رؤساء الجامعات جاء من أجل دورهم في عملية البناء التي تشهدها الدولة المصرية من خلال مشاركة شباب الجامعات، مثنياً على مجهوداتهم في الارتقاء بمستوي التعليم خلال السنوات الماضية، لافتاً إلى أن النادي يسعى لتقديم عروض مميزة لأعضاء هيئة التدريس ومنحهم عضويات مخفضة. 

وأضاف الرشيدي: "سلسة النادي هي إحدى الإنجازات المشهودة للدولة المصرية والجمهورية الجديدة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة المصرية التي وضعت خطة طموحة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحت رؤية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالبنية التحتية الرياضية ودمجهم في داخل المنظومة الرياضية ".
 

عاجل