رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبير صبري: شخصيتي في مسلسل «جميلة» بدراما رمضان ستكون مختلفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت الفنانة عبير صبري، أن شخصية "نرمين" التي تجسدها في مسلسل "جميلة" المقرر عرضه في رمضان المقبل ستكون مختلفة، مشيرة إلى أنها حرصت على مذاكرتها ودراسة تفاصيلها، موضحة أن أحداث العمل مكتوبة بحرفية.

وقالت عبير صبري - في تصريح اليوم الاثنين - "إنها سعيدة بالمشاركة في المسلسل وسط مجموعة من الممثلين المميزين"، مشيرة إلى أنها تظهر بشخصية "نرمين" وهي سيدة أعمال مطلقة وشريرة تحاول الرجوع إلى زوجها مرة أخرى وتمر حياتها بمجموعة من الأزمات.

وأضافت أن أحداث المسلسل تشويقية تدور حول الأسرار الخاصة بحياة بطلة العمل، معربة عن سعادتها بكواليس العمل التي وصفتها بـ "المميزة" وأكدت أن موسم رمضان المقبل سيشهد منافسة قوية جدا خاصة مع وجود نجوم كبار وأعمال مهمة وهذا أمر مفيد للدراما المصرية.

ونشرت عبير صبري صورة لها من كواليس تصوير المسلسل وهي ترتدي ملابس أنيقة، وكتبت عبر حسابها بموقع (انستجرام):"نرمين .. مسلسل جميلة في رمضان .. متوقعين هعمل إيه في ريهام"، متمنية أن يحقق المسلسل النجاح الكبير.

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات في المجتمع وكيفية مرور البطلة (جميلة) من هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.

يشارك في بطولة المسلسل ريهام حجاج، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، رحمة حسن، ورحاب حسين، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل