رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رمضان صبحي يحتفل بعيد ميلاده الـ26 اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتفل صانع ألعاب فريق بيراميدز، رمضان صبحي، اليوم، بعيد ميلاده الـ26.

وولد رمضان صبحي، في 23 يناير 1997، وشهد قطاع الناشئين في النادي الأهلي، نشأة وصقل مهارات اللاعب، الذي نجح في فرض موهبته، ليتم تصعيده للفريق الأول وعمره لم يتجاوز السابعة عشرة.

وكتب رمضان صبحي اسمه ضمن أصغر اللاعبين تسجيلا للأهداف فى الدوري المصرى، وهو في عمر 16 عامًا و122 يومًا، بهدفه فى فريق مصر المقاصة موسم 2013/2014. كما أنه أصغر لاعب مثّل منتخب مصر، وهو في الـ17 عامًا و20 يومًا.

لعب رمضان صبحى فى الفريق الأول للنادي الأهلى 4 مواسم ونصف، بواقع 3مواسم قبل رحلة احترافه في الدوري الإنجليزي، وموسم ونصف بعد عودته، وشارك رمضان صبحي مع الأهلى فى 110 مباريات بمختلف البطولات، مسجلًا 24 هدفا وصنع 21 هدف، وتوج مع الأهلي بـ7 بطولات، ثلاث منها في الدوري العام، وبطولتين للسوبر المصري، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ودوري أبطال أفريقيا الذى حسمه الأهلي بعد رحيل اللاعب -لكنه احتسب له-.

بدأ رمضان صبحي رحلة جديدة مع نادي بيراميدز، رافضا الاستمرار في صفوف النادي الأهلي، بعدما أبلغ الإدارة رغبته في الانتقال إلى أحد المنافسين المباشرين للأهلي في السنوات الأخيرة.

شهدت بداية مسيرة رمضان صبحى مع بيراميدز، حالة من التوتر الشديد والتذبذب في المستوى، قبل أن يستعيد تألقه ويشارك في 85 مباراة، سجل خلالها 25 هدفا وصنع 15 هدف.

عاجل