رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دفن جثة لص لقي مصرعه صعقا أثناء سرقة كابل كهرباء

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت جهات التحقيق بدفن جثة لص لقي مصرعه صعقا أثناء محاولة سرقة كابل كهرباء خاص بمحول كهرباء داخل مزرعة في منطقة حلوان، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة حلوان بلاغًا من الأهالي بوجود شخص متوفى داخل غرفة محول كهرباء بمزرعة بمنطقة حلوان، نتيجة الصعق الكهربائي.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة بقسم حلوان إلى موقع الحادث، وعثروا على الجثة، وتبين وجود قطع بكابل ضغط عالي بالمحوّل المسئول عن توزيع الكهرباء على المنطقة.

وبالمعاينة، تبين وجود شخص يُدعى جمال. ع، يبلغ من العمر 36 سنة، عاطل، متوفى داخل غرفة محول كهرباء، وبه إصابة بكف اليد اليسرى إثر الصعق الكهربائي، كما تبين وجود منشار حديدي بجواره.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم مطلوب لتنفيذ أحكام قضائية عليه في 3 قضايا تبديد، وتبين أنه أثناء قيامه بمحاولة سرقة كابل كهرباء خاص بالمحول المشار إليه صُعق بالكهرباء وتوفي في الحال.

وبسؤال عدد من شهود العيان وأقارب المتوفى، أيدوا ما جاء في التحريات الأمنية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على جهات التحقيق، لمباشرة التحقيقات في الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.