رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آرسنال يعاقب مانشستر يونايتد بـ «القاضية» ويفوز بثلاثية في الوقت القاتل

نشر
مانشستر يونايتد وأرسنال
مانشستر يونايتد وأرسنال

قلب فريق آرسنال الطاولة على نظيره فريق مانشستر يونايتد بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

أحداث المباراة

والتقى الفريقان على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ21 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم اليونايتد بهدف عن طريق راشفورد في الدقيقة 17  وتعادل نيكيتياه لآرسنال في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، وبعدها عاد وتقدم فريق آرسنال بالهدف الثاني عن طريق ساكا في الدقيقة 53 وتعادل مانشستر يونايتد عن طريق ليساندرو مارتينيز في الدقيقة 59، وبعدها تمكن نيكتاه من إحراز الهدف الثالث والقاضية في الدقيقة 90.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد آرسنال للنقطة 50 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 39 في المركز الثالث.

وشهدت دقائق الشوط الأول بداية قوية من جانب فريق مانشستر يونايتد الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور ونجح في هز الشباك بعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الأول، عن طريق راشفورد في الدقيقة 17.

بعدها نجح فريق آرسنال في استعادة توازنه ونجح في إدراك التعادل عن طريق نيكتاه في الدقيقة 24 من عمر الشوط.

وحاول فريق آرسنال قبل نهاية الشوط الأول إحراز هدف ثان، قبل نهاية الشوط، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني نجح فريق أرسنال في إحراز هدف التقدم عن طريق ساكا في الدقيقة 53 ورد عليه بعدها بدقائق مانشستر يونايتد بهدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق مارتينيز.

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة ينجح فريق أرسنال في قلب الطاولة على اليونايتد بهدف في الدقيقة 90 عن طريق نيكيتياه ويقود أرسنال لفوز مهم على اليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عاجل