رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عقوبات كبيرة على اللاعبين وحسم مصير فيريرا.. قرارات مهمة لمجلس الزمالك

نشر
فيريرا
فيريرا

أعلن مسؤولو نادي الزمالك بشكل رسمي مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في بطولة الدوري.

وأكد مسؤولو الزمالك اليوم الأحد، أن مجلس إدارة النادي الأبيض اتخذ قرارات مهمة وسيتم الإعلان عن بعضها عقب مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبالنسبة لمصير البرتغالي فيريرا مع الفريق فإنه تم التصويت لحسم مصير المدير الفني  وسيتم إعلان القرار عقب مباراة فاركو نظرا لارتباط الفريق بمباراة أمام غزل المحلة وبعدها مباراة فيوتشر، مؤكدا أنه تم توقيع عقوبات كبيرة على اللاعبين.

كما أعلن مسؤولو الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه سيتم إعادة محمود علاء لصفوف الفريق من الاتحاد السكندري وقطع إعارته في يناير الجاري.

وأكد مسؤولو الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو من طلب التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي والمجلس ليس له علاقة بالأمر.

وعن صفقات وتدعيمات الفريق في يناير، قال مسؤولو الزمالك إنه سيتم دعم الفريق بـ3 صفقات خلال يناير الجاري، بعد التفاوض مع أنديتهم.

عاجل