رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليلة هز فيها هالاند عرش «البريميرليج».. أرقام قياسية للوحش النرويجي بعد هاتريك وولفرهامبوت

نشر
هالاند وصلاح
هالاند وصلاح

رفع النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أهدافه إلى 25 هدفا مع السيتي في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هاتريك مع فريقه في مرمى فريق وولفرهامبتون.

وأحرز هالاند هاتريك في مرمى فريق وولفرهامبتون، خلال مباراة الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جمعت بينهما اليوم الأحد وانتهت بفوز السيتي بهاتريك هالاند.

وعزز هالاند صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023 إلى 25 هدفا، متفوقا على هاري كين مهاجم فريق توتنهام الذي يحتل الوصافة برصيد 15 هدفا حتى الآن.

ورفع هالاند رصيده من الهاتريك في موسم واحد إلى 4 هاتريك حتى الآن في الدوري الإنجليزي، بعد الثلاثية التي أحرزها اليوم في مرمى وولفرهامبتون.

هاتريك هالاند جعله يعادل رقم الدولي المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، ويتخطى رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز هاتريك 3 مرات.

طوال مسيرة هالاند نجح في إحراز 16 هاتريك بعد الهاتريك الذي أحرزه في مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون.

وسجل النرويجي الهاتريك الرابع في البريميرليج، بعد 19 مباراة فقط، محطمًا رقم النجم الهولندي السابق، رود فان نيستلروي، الذي أحرز الهاتريك الرابع في مباراته رقم 65 حسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، أن هالاند تخطى السجل التهديفى للفوز بالحذاء الذهبي فى الثلاثة مواسم الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد وصوله للهدف رقم 25.

عاجل