رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنوفية: جامعة «الدلتا التكنولوجية» في قويسنا إضافة قوية للتعليم الجامعي في المحافظة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون أن جامعة الدلتا التكنولوجية بقويسنا إضافة قوية للتعليم الجامعي التكنولوجي بالمحافظة، مشيدا بالدور الرائد والحيوى للجامعة في خدمة سوق العمل.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ اليوم /الأحد/ للدكتور عربي السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، بحضور محمد موسي نائب المحافظ.

وقال المحافظ إن التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة ضرورة لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي فى إطار بحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، لافتا إلى أنه تم مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى بحث سبل وآليات التعاون الدائم نحو التوسع في دعم خطط التنمية بكافة القطاعات بالمحافظة وتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية ذات النفع العام.

ومن جانبه، ثمن رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بقويسنا الدكتور عربي كشك الجهود الميدانية للمحافظ وسعيه نحو تحسين نوعية الخدمات وتحقيق إنجازات وتطوير شامل في كافة المجالات المتنوعة، مؤكداً أن الجامعة تعد شريكاً فعالاً لمحافظة المنوفية في كافة أعمال التنمية.

عاجل