رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محاكمة المتهمين بقتل شخص بطلق ناري في الخصوص

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم، برئاسة المستشار عمرو عبد الحميد سيد رئيس المحكمة، محاكمة 6 متهمين قتلوا عمدا شخص بسبب مشادة كلامية بينهم فى منطقة الخصوص.

وأحال المحامى العامم المتهمين، "كامل.م.س" 24سنة نجار، "محمود.ع.ش" 19سنة طالب، "أحمد.س.ف"18 سنة عامل،" أحمد.ع.س" 19 سنة عامل،"حسين.ع.ح" 18 سنة عامل،" محمد.ع.ا" 32سنة عامل، إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا "مأمورية شبرا الخيمة"، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 2365 لسنة 2020 جنايات قسم الخصوص المقيدة برقم 2989 لسنة 2020 كلى جنوب بنها.

بدأت الواقعة يوم 2020/3/26، بدائرة قسم الخصوص محافظة القليوبية، بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الخصوص  بلاغاً يفيد بالعثور على جثة شخص غارقا في دمائه، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة للمعاينة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن الوصول للمتهمين، واتضح ارتكابهم للواقعة وقتل عمدا المجنى عليه من غير سبق الإصرار، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية فرد خرطوش "وذخائر وسلاح أبيض" سكين"، فتوجهوا إلى مكان تواجده وأطلق صوبه عياراً ناريا استقر بمنطقة الرأس فسقط أرضا، وذلك بسبب  حدوث مشادة كلامية بين المتهم الأول والمجنى عليه تطورت إلى مشاجرة على إثرها حضر المتهمين الثاني والثالث لمناصرة المتهم وأطلقوا جميعهم أعيرة نارية من أسلحة نارية فرد خرطوش صوب المجنى عليه محدثين إصابته والتي أودت بحياته ، كما حضر المتهمين من الرابع للسادس لمناصرة المجنى عليه فأطلقوا أعيرة نارية من أسلحة نارية فرد خرطوش في الهواء دون إصابة أحد.

ونجح رجال الأمن فى ضبط المتهمين وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء، وأعزى قصد المتهمين قتل المجنى عليه.

كما أحرزوا بغير ترخيص أسلحة نارية غير مششخنة" فرد خرطوش " وذخائر مما تستعمل على الأسلحة النارية الخرطوش، دون ان يكون مرخصاً لهم حيازتها على النحو المبين بالتحقيقات.

عاجل