رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء الجلسة العامة لمجلس الشيوخ لمناقشة سياسة الحكومة في القطاع السياحي

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت قبل قليل أعمال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، والتي من المقرر أن تشهد مناقشة طلبي مقدمين من الأعضاء عن سياسة الحكومة فيما يتعلق بالقطاع السياحي.

وجاء  الطلب الأول المقدم من النائبة هبة شاروبيم، وعشرين عضواً، لاستيضاح سياسة الحكومة بشـأن خطـة وزارة السياحة لتعظيم الإيرادات السياحية وزيادة عدد السياح.

كما تشهد الجلسة العامة أيضا، مناقشة الطلب المقدم من النائبة ريهام عفيفي، وعشرين عضواً، لاستيضاح سياسة الحكومة بشـأن استراتيجية قومية لتحسين الوضع السياحي بمصر، وخاصة في موسم الشتاء في ظل المتغيرات الدولية التي يجب استغلالها.

ويناقش المجلس في جلسته العامة بعد غد الأثنين، 3 طلبات الأول مقدم من النائـب نبيـل دعبس، رئيس لجنة التعليم والاتصالات، وعشرين عضـواً، لاستيضـاح سياسـة الحكومـة بشـأن كيفية استعادة المدرسة المصرية ريادتهـا التعليميـة فـي إطـار رؤية الجمهوريـة الجديدة.

وتشهد الجلسة العامة، مناقشة الطلب المقدم من النائب عـاطف علـم الـدين، وأكثـر مـن عشـرين عضـواً ، لاستيضـاح سياسـة الحكومـة بشـأن هـجـرة الطـالـب والمـدرس للمدرسـة طـوال الـعـام الدراسـي مـن أجـل الدروس الخصوصية.

وتناقش الجلسة العامة يوم الأثنين الطلب المقدم من النائبـة دينـا هـلالـي، وعشرين عضواً، بشأن سياسـة وزارة التربيـة والتعليم و التعليم الفني بشأن آليات تنفيذ التحاق أطفال التوحد بالمدارس.