رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

30 دقيقة.. صاروخية أفشة و تسديدة دونجا وانفراد كهربا الأبرز في قمة الأهلي والزمالك

نشر
أفشة
أفشة

لا يزال التعادل السلبي قائما بين فريقي الزمالك والأهلي بعد مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ14 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت بداية الشوط الأول حذر دفاعي من جانب الفريقين، وأن كانت السيطرة والضغط للنادي الأهلي في وسط الملعب بشكل نسبي، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد عواد.

وحاول الأهلي خلال  الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول فك الاشتباك بإحراز هدف مبكر، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي الزمالك.

وطوال الربع ساعة كان الأهلي المسيطر على مجريات الأمور، ولكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى عواد.

وبعد مرور ربع ساعة أهدر محمد مجدي أفشة فرصة تسديدة خطيرة كادت أن تسكن الشباك في الدقيقة 19، بعد تمريرة سحرية داخل منطقة جزاء الزمالك وصلت إلى أفشة، ولكن يسددها عالية بعيدا عن المرمى بشكل غريب.

طوال الـ30 دقيقة بين الفريقين ظهرا الفريقين هادئين، ولم يظهر أي منهما هجمات حقيقية على المرمين، ولم تكن هناك أي فاعلية هجومية لفريق عن الآخر.

واتسمت النصف ساعة الأولى بهدوء وحذر نسبي من جانب الفريقين.

وكاد كهربا أن يحرز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 27 من عمر الشوط، بعدما انفرد بمرمى محمد عواد وسدد كرة ولكن كانت بجوار المرمى، وبعدها قام الحكم باحتساب الكرة من الأساس تسلل على كهربا.

وبعدها سدد دونجا لاعب الزمالك كرة صاروخية في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، وتصدى لها محمد الشناوي ببراعة وأخرجها ببراعة.

عاجل