رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وبينا معاد» يناقش العلاقات الاجتماعية المصرية بقصة مختلفة ويدعم السياحة.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الناقد الفني عماد يسري، إنّ الدراما المصرية هي إحدى أذرع القوى الناعمة لمصر، مُشيرًا إلى أن مصطلح القوى الناعمة ظهر في تسعينيات القرن الماضي، وجعل الناس ترغب فيما أنت راغب فيه، مشددًا على أن مصر مؤثرة بمبدعيها وفنانيها عبر العصور المختلفة.

وأضاف يسري، خلال حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المعروض على شاشة “القناة الأولى”، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، أن هناك إعجابًا شديدًا جدًا بما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أعمال فنية مختلفة، مثل مسلسل وبينا معاد، حيث يترقب الجميع عرض الحلقة الـ15، وبخاصة أنه أبرز جمال مدينة الإسكندرية، مما يسهم في التسويق لمصر سياحيًا من الدراما.

وتابع، أن المسلسل يحتوي قصة مختلفة فيها حياة الأب المصري والأم المصرية وعلاقات اجتماعية جميلة، مشيرًا إلى أن الشركة المتحدة أعلنت عن العديد من الأعمال الدرامية التي سوف تعرض على شاشتها، من خلال إنتاجها وتعاون كبار شركات الإنتاج معها.

ولفت يسري، إلى أن الشركة المتحدة تعرض قصصًا من واقع المجتمع، فيها رسائل إيجابية لأن هذا الأمر يعبر عن دور الدراما دومًا، وهو تقديم الرسائل الإيجابية، وليس تقديم صورة سوداوية للمشاهدين دون حلول.

عاجل