رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قمة الأهلي والزمالك.. كولر يتفوق على البروفيسور فيريرا

نشر
كولر وفيريرا
كولر وفيريرا

يترقب مساء اليوم السبت، عشاق الكرة المصرية والعربية موقعة القمة المرتقبة التي ستجمع الأهلي والزمالك في قمة بطولة الدوري والتي ستقام على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الأولى الناقل الحصري للدوري المصري.

وسيقوم بالتعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كل من حاتم بطيشة وأيمن الكاشف، ومدحت شلبى وبلال أحمد علام.

الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو في صدارة الدوري برصيد 31 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

كولر يتفوق على البروفيسور 

تعد مباراة اليوم السبت هي المواجهة الثانية للسويسري مارسيل كولر أمام الزمالك، بعد أن خاض مباراته الأولى أمام الغريم التقليدي على لقب بطولة كأس السوبر المصري والتي حسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون رد عن طريق البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد، ليتوج كولر بأول لقب له مع الأهلي في سجل بطولاته مع المارد الأحمر، وأيضا الفوز على الزمالك بمثابة بطولة أخرى من الناحية الجماهيرية.

فوز كولر على الزمالك في مباراة السوبر جعله يكتسب شعبية كبيرة لدى جمهور الأهلي فمنذ تلك المباراة وهو اكتسب ثقة جماهير الأهلي فيه، وأصبح يشبهونه بمواطنه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي.

كولر سيكون أمام تحدي جديد أمام الزمالك للمرة الثانية، ولكن تلك المرة في بطولة الدوري التي يسعى الأهلي لحسم اللقب الغائب عنه موسمين متتاليين لصالح الغريم التقليدي الزمالك، حيث يأمل كولر في تحقيق الفوز في مباراة السبت وتوسيع الفارق مع الزمالك من أجل الابتعاد بالصدارة شيئا فشيئا.

تفوق كولر في مباراة السوبر المصري على البرتغالي الداهية صاحب الخبرات الطويلة جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك، فهل يكررها في مباراة السبت ويفوز عليه من جديد.. أم سيكون للبرتغالي كلمة ورأي أخر؟ هذا ما ستجيب عنه مباراة قمة اليوم.

عاجل