رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتح منافذ جديدة من «أهلًا رمضان» في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميداني على معارض “أهلًا رمضان” المقامة بجميع أنحاء المحافظة، لمتابعة حركة البيع والشراء، وتوافر السلع المختلفة، وعرضها أمام المواطنين بالأسعار المخفضة بنسبة تخفيض تتراوح من 15 إلى 25٪، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل، وتقليل الأعباء الاقتصادية على المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

سلع

أوضح المحافظ، أن الهدف من إقامة معرض “أهلًا رمضان”، المقامة بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وكبار التجار لتقديم السلع الغذائية و"ياميش" رمضان واللحوم المجمدة والدواجن ومصنعاتها بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية، لمواجهة ارتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء، بما يتناسب مع محدودي الدخل لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط، تصديًا لارتفاع الأسعار.

سلع

وتنفيذًا لتكليفات المحافظ، أجرى رؤساء المراكز والمدن والأحياء مرورًا ميدانيًا على معارض “أهلًا رمضان”، للتأكد من توافر السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق، لسد احتياجات المواطنين.

سلع

أشار المحافظ، أنه تم فتح منافذ أخرى لمعارض “أهلًا رمضان” بجميع مراكز ومدن المحافظة،  بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين.

معارض أهلًا رمضان الجديدة في الشرقية

عاجل