رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد قليل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «جنى» فى بولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستكمل الدائرة 12 جنايات، بمحكمة جنايات الجيزة، بعد قليل، جلسة محاكمة 4 متهمين بقتل الطفلة المجني عليها «جنى» في منطقة بولاق الدكرور، وإخفاء جثتها داخل غرفة صرف صحي بمنطقة كرداسة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين «مصطفى. ف»، 20 عامًا، طالب بكلية الحقوق جامعة القاهرة، و«محمد. ع»، 16 عامًا، حاصل على الإعدادية»، و«محمود. ع»، 28 عامًا، عامل، و«عبدالعزيز. ف»، 23 عامًا، عامل، تهمة قتل الطفلة المجني عليها «جنى. ع»، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بعد أن استدرجوها من أمام منزلها بدائرة القسم.

وأضافت تحقيقات النيابة العامة، أن كلا من المتهميّن الأول والثاني اختاروا المسكن الذي يقطن فيه المتهم الأول وأعدا عدتهما لارتكابهم الواقعة، وبعد أن رأوا الطفلة أثناء عودتها للمنزل تم استدراجها إلى داخل المسكن، ثم قاموا بلف رباط حول عنقها واعتصر بيديه الرباط، حتي لفظت الضحية أنفاسها الأخيرة وذلك حسب تقرير الصفة التشريحية.

وحسب تحقيقات النيابة العامة أيضا، قام المتهمين الثالث والرابع بمساعدة الأول والثاني بعد أن علما بارتكابهما لجريمتهما على إخفاء جثة المجني عليها داخل غرفة صرف صحي في منطقة كرداسة، ولم يبلغا عن الجريمة.

عاجل