رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رشا نحاس تطلق أول ألبوماتها العربية «أمرات»

نشر
المطربة الفلسطينية
المطربة الفلسطينية رشا نحاس

أطلقت المطربة الفلسطينية رشا نحاس ألبومها الجديد "أمرات"، والذي يشهد "دويتو" غنائي يجمعها مع الفنانة المصرية دينا الوديدي عبر أغنية "طيور".

وتعد أغنية "طيور" من أبرز مفاجآت ألبوم رشا نحاس، وتم تسجيلها بين الجولان المحتلة والعاصمة الألمانية برلين والقاهرة، وتعاونت خلالها رشا مع دينا الوديدي في عمل مشترك من كافة النواحي حيث كتباها سويا بجانب تلحينها.

يضم ألبوم رشا نحاس في جعبته 12 أغنية كتبت جميع أغانيه في برلين، ويشهد عدة تعاونات ومفاجآت فنية، من بينها دويتو مع المطربة الفلسطينية تيريز سليمان عبر أغنية "رياح الجنوب"، بجانب فيديو كليب مصور واستثنائي لأغنية رشا "حبيتك"، والتي تم تصويرها في العاصمة الألمانية وتجسد خلالها معاني الصداقة والحياة اليومية مع مشاعر الأمل والخذلان واليأس والسعادة، ويعد ثاني الكليبات المصورة في الألبوم بعد كليب الأغنية الرئيسية "أمرات".

وتستعد رشا نحاس للاحتفال بإطلاق الألبوم الجديد عبر جولة حفلات عالمية بداية بعدة بلدان أوروبية، تمر خلالها بين لندن وباريس وهامبورج وميونيخ وأمستردام، كما تشمل عدة جولات في العالم العربي تعقب حفلها الأخير في المغرب، كما تجهز لطرح الألبوم بشكل عالمي مميز عبر اسطوانة "فاينايل" مطلع مارس المقبل.
 

عاجل