رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنان مسلم: مينفعش أبسط الجمهور بإسفاف

نشر
الفنان مسلم
الفنان مسلم

قال الفنان مسلم، إنه بعد الانتهاء من ألبوم «إتنسيت» ، كان من المقرر أن يحصل على فترة راحة، ولكن شارك في أول عمل سينمائي وعقب الانتهاء منه، بدأ في تجهيز أغاني الألبوم الجديدة، والتي كانت جميع الأغاني درامية لأنها تسجد كل حالات الحزن التي من الممكن أن يمر فيها الإنسان.

وأضاف مسلم خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، خلال برنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنه جميع الأغاني في الألبوم الجديدة على رغم من كونها تعبر عن الحزن إلا أنه لا توجد أغنية تتشابه مع الأخرى.

وأوضح مسلم، أن الفترة التي اعتزل فيها الغناء لمدة عامين حقق فيهم نحو 150 أغنية، وهذه الأغاني عبارة عن مزيج بين الفرح والحزن.

وتابع: دخول عالم التمثيل يرسخ صورة لدى الجماهير، وعندما يظهر الفنان قويا ويترك بصمة سيكون عالق بالأذهان لدى الجماهير، وسيحقق نجاحات.

وأردف مسلم، أنه شعر بالخوف في البداية قبل الدخول في عالم التمثيل، ولكن مع الدورات والورش واهتمام صناع الفيلم بمساعدة فريق العمل لتقديم أفضل أداء، ساعده على كسر الخوف من التمثيل أمام الكاميرا.

وأشار الفنان مسلم إلى أنه يجب احترام الوقت الذي بسرقة من الناس علشان تستمتع بالأغاني التي أقوم بكتابتها وتلحينها، ومينفعش أبسط الجمهور بإسفاف ومتعتي مش في نجاح الأغنية.

عاجل