رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية عقب إغلاق كوبري الملك فيصل.. صور

نشر
كوبري الملك فيصل
كوبري الملك فيصل

أجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة تحويلات مرورية، بعد إجراء غلق كلي لكوبري الملك فيصل في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة وشارع السودان لمدة يومين، في إطار الأعمال الإنشائية لمحور الفريق كمال عامر.

وأوضحت محافظة الجيزة، أنه في اطار الأعمال الإنشائية لمشروع محور الفريق كمال عامر، والقيام بأعمال رفع وإزالة الكمر المعدني الخاص بالمشروع، تحديدًا أعلى كوبري الملك فيصل في الاتجاه القادم من “ميدان الجيزة - شارع السودان”، ووقوف معدة من الحجم الكبير ونش رفع عملاق"، سيتم إجراء غلق كلي لكوبري الملك فيصل في الاتجاه القادم من “ميدان الجيزة - شارع السودان”، لمدة يومين"، بداية من غدٍ السبت، حتى الأحد المقبل، على أن يكون فترة الغلق الكلي والأعمال من الساعة 2 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا فقط.

التحويلات المرورية
أولًا: القادم من ميدان الجيزة

حركة سير المركبات القادمة من ميدان الجيزة وترغب بالصعود أعلى كوبري الملك فيصل اتجاه شارع الملك فيصل، تستكمل السير اتجاه شارع الأهرام، وصولًا حتى شارع سيد أبوالخير، والسير يمينًا بشارع سيد أبوالخير وصولًا حتى شارع الملك فيصل.

ثانيًا: القادم من شارع السودان

حركة سير المركبات القادمة من شارع السودان، وترغب في الصعود أعلى كوبري الملك فيصل، اتجاه شارع الملك فيصل، تستكمل السير يمينًا بشارع السودان بمسطح كوبري الملك فيصل اتجاه شارع برادة، وصولًا لشارع الأهرام، والسير يمينًا بشارع الأهرام وصولًا حتى شارع سيد أبوالخير، والسير يمينًا بشارع سيد أبوالخير، وصولًا حتى شارع الملك فيصل.

وأوضحت محافظة الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وضعت، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، اللوحات الإرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها، ووسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة “الطواحين الضوئية”، والحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.