رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يفوز على حرس الحدود بثنائية في بطولة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 على ضيفه حرس الحدود، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٢ من بطولة الجمهورية.

المباراة تأخر انطلاقها لمدة ساعة، بسبب تأخر وصول فريق حرس الحدود وحكام اللقاء إلى أرض الملعب.

افتتح هشام مصطفى التسجيل للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة رائعة، وأضاف بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة ٦٧ بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد متابعة لكرة عرضية من الجبهة اليمنى.

وبدأ «أهلي 2006» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عمر كامل.

الدفاع: أحمد عابدين - مازن أحمد - عبد الله طاهر - محمد رضا.

الوسط: يوسف إسلام - عمر زكريا - هشام مصطفى - آدم سمير - محمد أحمد سعد «شيبا».

الهجوم: حسام عادل.

وشارك عبد الرحمن هشام بدلًا من حسام عادل، ومحمد طارق بدلًا من عبد الله طاهر، ويوسف الجندي بدلًا من آدم سمير، وأمير علاء بدلًا من محمد رضا، ورمزي يونس بدلًا من أحمد عابدين.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2006» رصيده إلى ٢٧ نقطة، من الفوز في ٨ مباريات والتعادل في ٣ مباريات، والخسارة في مباراة واحدة، حيث تعادل مع المصري ٢ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٦ - صفر، وعلى فيوتشر ٤ - ١، وتعادل مع بتروجت سلبيًا، وفاز على الزمالك ٢ - ١، وعلى إنبي ١ - صفر، وعلى المحلة ٣ - صفر، وتعادل مع سيراميكا كليوباترا سلبيًا، وخسر أمام زد صفر - ١، وفاز على المقاولون ٣ - ١، وعلى الإسماعيلي ٢ - ١، وعلى حرس الحدود ٢ - صفر، مسجلًا ٢٥ هدفًا مقابل ٧ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2006 كلا من سيد غريب مديرًا فنيًا، ومحمد حافظ مدربًا مساعدًا، وأيمن هريدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.
 

عاجل