رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على لصوص سرقة السيارات بـ«كسر الزجاج» في القاهرة

نشر
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "كسر الزجاج والمفتاح المصطنع".

تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين - مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة سيارته حال توقفها أسفل العقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة المستولى عليها ، ومثبت عليها لوحات معدنية "غير مُبلغ بسرقتها" وبحوزتهم (فرد محلى وطلقة لذات العيار - قناع أسود اللون، مفتاح مصطنع) بمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الزجاج - والمفتاح المصطنع"، وأضافوا بحيازتهم للسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى.

كما أقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات بذات الأسلوب المشار إليه، وقد اعترفوا بارتكاب عدد (3) وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب ، وتم بإرشادهم ضبط كافة السيارات المستولى عليها.

وبمناقشتهم عن اللوحات المعدنية المُثبتة على السيارات المُبلغ بسرقتها إعترفوا بسرقتها من بعض السيارات بالطريق العام وتثبيتها على السيارات المستولى عليها، وتخلصهم من اللوحات الخاصة بها عن طريق إلقائها بالطريق العام، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على السيارات واتهموهم بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل