رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيومي فؤاد: «الصف الأخير» أرهقني وأتوقع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا

نشر
الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

يراهن الفنان بيومي فؤاد، على نجاح فيلمه الجديد "الصف الأخير" والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال المقبلة، متوقعا أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا، مشيرا إلى أن الفيلم أصابه كثيرا بالإرهاق بسبب تصويره في مناطق مختلفة وفي محافظات عديدة، حيث تم تصوير مشاهد العمل في 6 أو 7 أماكن متفرقة، وهذا الأمر لم يحدث معه كثيرا في تصوير أعماله الفنية.

وقال بيومي فؤاد-في تصريحات صحفية -: "إنني بذلت جهدا كبيرا من أجل خروج فيلم "الصف الأخير" للمخرج شريف محسن، بالشكل اللائق، وتعبت كثيرا في الانتقال من مكان إلى آخر ومن محافظة إلى أخرى، حيث قمنا بتصوير مشاهد الفيلم في 6 أو 7 أماكن مختلفة، وهذا الأمر لا يحدث كثيرا، وأعجبتني للغاية الشخصية التي أجسدها خلال أحداث العمل، بكل تفاصيلها، ومن الممكن أن أكون قابلتها قبل ذلك في حياتي".

ومن جانبه، عبر الفنان الشاب تيام قمر، عن سعادته بخوض بطولته الأولى في السينما مع الفنان الكبير بيومي فؤاد، مشيرا إلى أنه انجذب لشخصية "أدهم" التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، وتأثر بها، إيمانا منه بمرور نماذج عديدة من الشباب بالمواقف والأزمات التي تتعرض له شخصيته، معربا عن أمله في أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور".

وظهر الفنان بيومي فؤاد في صور دعائية من كواليس تصوير فيلم "الصف الأخير"، يظهر خلالها وهو يرتدي ملابس صعيدية ونظارة سوداء، بينما يجلس بجواره تيام قمر في قطار سكة حديد.

ويقوم ببطولة الفيلم بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، أمجد عابد، ومحمد عبدالعظيم، الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.

وتدور قصة فيلم "الصف الأخير" حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.
 

عاجل