رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يكرم القائمين على تنظيم احتفالية «"قادرون باختلاف» وماراثون «زايد الخيرى»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، بتكريم القائمين على احتفالية "قادرون باختلاف" – النسخة الرابعة، والتي نظمتها الوزارة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للإعاقات الذهنية خلال شهر ديسمبر الماضي بمركز المنارة للمؤتمرات تحت رعاية وبتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما كرَم الوزير اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيرى الذى نفذته الوزارة فى نسخته السابعة بمحافظة الإسكندرية بمشاركة نحو 25 ألف شاب وفتاة، وبالتعاون مع اللجنة المنظمة العليا للماراثون من الجانب الإماراتي، والذى خُصص عائده لمستسقى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان.

وأكد الدكتور أشرف صبحى على الاهتمام بتقديم الدعم والتقدير لكل من ساهم في تنفيذ احتفالية "قادرون باختلاف"، والتي لاقت الإشادة الكبيرة من قبل كافة المتابعة والمشاركين، وترسم البسمة على أبناء مصر من ذوى الهمم والقدرات الخاصة، والذين يعبرون عن امتنانهم الكبير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويحرص دوماً على تلبية احتياجاتهم ورغباتهم بتوجيهات لمؤسسات الدولة المختلفة لتحقيق تلك المتطلبات.

وثمن وزير الشباب والرياضة كذلك على ماراثون زايد الخيري، والتنظيم الجيد لكافة فعالياته، لاسيما وأنه شهد مشاركة كبيرة من النشء والشباب والمواطنين، والنجاح الفني والتنظيمي الذى تحقق بالماراثون فى مختلف مراحل السباق.

وقدم الدكتور أشرف صبحى الشكر والتقدير لكل من ساهم فى تنفيذ احتفالية "قادرون باختلاف"، وماراثون "زايد الخيرى"، لافتاً إلى الخبرات التنظيمية التى باتت تتمتع بها مصر، والتي يكون لها عامل كبير فى تنظيم واستضافة مختلف الأحداث والبطولات الرياضية.
 

عاجل