رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأولمبية تهنئ اتحاد السلاح بصدارة البطولة العربية في البحرين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني بعد تحقيق بعثة منتخبنا لـ"22" ميدالية متنوعة في البطولة العربية التي اختمت اليوم بالبحرين. 
 

ونجحت بعثة منتخبنا في تصدر البطولة العربية برصيد 22 ميدالية متنوعة بواقع 12 ميدالية ذهب و6 ميداليات فضة و4 ميداليات برونز في منافسات الرجال والسيدات بعد أداء مميز ومجهود كبير من اللاعبين في كل المنافسات من أجل رفع راية مصر عالية. 
 

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للاعبي المنتخب الوطني للسلاح ومجلس إدارة اتحاد السلاح على النتائج المميزة التي تتحقق في كل البطولات خلال الفترة الحالية واستمرا رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية. 
 

كما هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بالتهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشريك الأساسي في دعم وتأهيل جميع أبطالنا في المنتخبات والفرق القومية ، في ظل القيادة والرعاية الحكيمة من الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي منح الرياضة والرياضيين اهتمامًا ودعمًا غير مسبوقين والذي كان لهما العديد من الآثار الإيجابية في تحقيق العديد من النتائج والإنجازات في الفترة الحالية.