رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 91 محضرًا في حملات رقابية على الأسواق بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 حررت مديرية التموين بالدقهلية 91 محضرًا من المخالفات التموينية المتنوعة، خلال حملة لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 

وأوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة -في بيان، اليوم الخميس- أن الحملات التي تم تنفيذها شملت المرور على المخابز والأسواق بمراكز "بني عبيد، دكرنس، مركز المنصورة، بندر ميت غمر، المنزلة" بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك.
 

وأضاف وكيل الوزارة أن الحملات أسفرت عن تحرير محضرين في مجال المخابز، و63 محضرًا في مجال الأسواق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
 

كما تمكنت الرقابة التموينية بالمديرية تحت إشراف محمد زغلول مدير الإدارة وبالتنسيق مع مباحث التموين وبالاشتراك مع الطب البيطري، من شن حملات على ضبط 5 محلات جزارة؛ لقيامها بالذبح خارج السلخانة بمركز دكرنس، وتم التحفظ على 105 كيلوجرامات لحوم، وجارٍ عرض المحاضر على النيابة؛ لحين صدور قرار النيابة بشأنها.
 

وشدد على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة؛ لتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.

عاجل