رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كوينباس» تغلق قريباً خدماتها لتداول العملات المشفرة للعملاء في اليابان

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت ‏ شركة تبادل العملات الرقمية “كوينباس”، إنها ستغلق قريبًا خدمات تداول العملات المشفرة في اليابان، مشيرة إلى ظروف السوق الصعبة.

وأمام العملاء في اليابان حتى 16 فبراير لسحب ممتلكاتهم من العملات المشفرة والورقية من المنصة، ويمكن للمستخدمين نقل أموالهم إلى محافظ أخرى من اختيارهم أو تصفية محفظتهم والانسحاب إلى حساب مصرفي محلي، وفقًا لإعلان المنصة.

سيتم تحويل أي أصول رقمية متبقية محتفظ بها على كوينباس إلى الين الياباني بعد 17 فبراير.

وقالت كوينباس: "نظرًا لظروف السوق، اتخذت شركتنا قرارًا صعبًا بوقف العمليات في اليابان وإجراء مراجعة كاملة لأعمالنا في البلاد". "ومع ذلك، نحن ملتزمون بجعل هذا الانتقال سلسًا قدر الإمكان لعملائنا الكرام."

تأتي هذه الأخبار وسط وقت صعب تمر به الصناعة، التي فقدت ما يقرب من ثلثي قيمتها السوقية منذ أعلى مستوى لها على الإطلاق في نوفمبر من عام 2021.

كانت العملات المشفرة الرئيسية مثل البيتكوين تتجه صعودًا في الأسابيع الأخيرة ولكنها لا تزال منخفضة بنسبة 68% من ذروتها، وفقا لـ Messari.

ارتفع سهم كوينباس بنسبة 3.86% إلى 56.23 دولارًا الأربعاء 18 يناير، وارتفع سعر السهم بنسبة 53% في الأيام الخمسة الماضية مع الارتفاع في أسواق العملات المشفرة والتسريح الحاد لعمال الشركة.