رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيوتشر.. ملوك الريمونتادا في الدوري

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

نجح فريق فيوتشر في تحقيق فوز مهم وقاتل على فريق إنبي في إطار المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة الـ14 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

فيوتشر قلب الطاولة على فريق إنبي الذي كان متقدما في المباراة بهدف عن طريق مصطفى دويدار في الدقيقة 37  بعدها تعادل محمد رضا بوبو لفيوتشر من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وتمكن عبد الكبير الوادي من إحراز الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة 61، وبعدها نجح إنبي من إدراك هدف التعادل عن طريق علي فوزي في الدقيقة 69 من ضربة جزاء.

وقبل نهاية اللقاء ينجح فيوتشر في إحراز هدف قاتل عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليقتنص لفريق فيوتشر نقاط المباراة الثلاثة وينجح في الحفاظ على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

وفي نفس الجولة وقبل مباراة إنبي وفيوتشر كانت هناك مباراتين حيث حقق فريق الداخلية فوزا هاما على حرس الحدود، بينما واصل الإسماعيلي نتائجه السلبية بالدوري بتعادل أمام طلائع الجيش 1-1.

ملوك الريمونتادا و+90 في الدوري المصري

فريق فيوتشر في بطولة الدوري المصري يقدم مستويات كبيرة من النواحي الفنية والبدنية، نظرا لامتلاكه قوام قوي ومجموعة مميزة من اللاعبين ضمن صفوفه.

خاض فيوتشر في الدوري 14 مباراة حتى الآن وقدم فيها مستويات قوية وكبيرة، بل وكان أكثر الفرق يفعل الريمونتادا في الدوري هذا الموسم ويحقق الفوز أيضا في الوقت القاتل.

فيوتشر في الدوري حتى الآن حقق الفوز في الوقت القاتل من عمر المباراة +90 في مباراتين منها مباراة أسوان في الجولة الرابعة التي كان فيها الفريق متأخر بهدف وقلبوا الطاولة على ممثل الصعيد بهدفين عن طريق أحمد عاطف في الدقيقة 47 ومهند لاشين في الدقيقة 90.

المباراة الأخرى التي فاز فيها فريق فيوتشر في الوقت القاتل +90 كانت أمام فريق إنبي في مباراة اليوم بعد أن كان خاسرا بهدف وتمكن من إدراك التعادل وقلب الطاولة بعدها بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل من عمر المباراة بهدف عمر السعيد في الدقيقة 90.

أما بالنسبة لمباريات الريمونتادا التي قلب فيها فيوتشر الموازين فكانت من بداية مباراة أسوان بالأسبوع الرابع بعد أن كان متأخرا بهدف وتمكن في النهاية فيوتشر من الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة عصيبة وهدف الفوز جاء في الدقيقة 90 عن طريق مهند لاشين.

أيضا مباراة لا تنسى بالنسبة لفريق فيوتشر أمام النادي الأهلي في الجولة السابعة بالدوري، بعد أن كان الفريق متأخرا بهدف وتمكنوا من إحراز التعادل في الدقيقة 80 وفرضوا التعادل وقتها على الأهلي وخرجت النتيجة 1-1.

أيضا مباراة أخرى لفيوتشر كانت من أفضل المباريات بالدوري أمام فريق فاركو في الأسبوع العاشر، والتي نجح فيها فيوتشر من العودة بعد أن كان متقدما بهدف في البداية وبعدها أحرز فاركو هدف التعادل، ولكن فيوتشر عاقبه بهدفين دفعة واحدة في أقل من 10 دقائق عن طريق المتألق عمر كمال ليقود فريقه للفوز بثلاثة أهداق مقابل هدفين. 

المباراة الثانية التي فعل فيها فيوتشر ريمونتادا قوية أيضا كانت أمام فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية عشر والتي تعد من أفضل مباريات الدوري حتى الآن، بعد أن كان فيوتشر متأخرا بهدف من الدقيقة الأولى، ولكنهم فازوا في النهاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عاجل