رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح عبدالله ينتهي من تصوير «لف وارجع تاني» في فبراير المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتهي الفنان صلاح عبدالله من تصوير فيلمه الجديد "لف وارجع تاني" في فبراير المقبل، استعدادا لعرضه خلال الموسم الشتوي الحالي.


وتدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.


الفيلم بطولة أحمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبد الله ومحمد رضوان وطارق الإبياري، وشيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، تأليف محمود حمدان، إخراج شادي علي.


وعلى صعيد الدراما ، يخوض صلاح عبد الله سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل "حضرة العمدة".
تدور أحداث المسلسل حول سيدة تجتهد حتى تتولى منصب العمدة، وتحدث العديد من المواقف المختلفة لها داخل القرية، وقبول المجتمع لهذا المنصب، وكيفية حل المشاكل التي تواجهها.
والمسلسل بطولة سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، وصلاح عبدالله، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وأحمد رزق، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، ودينا، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وأحمد جمال سعيد، وحسام داغر، وصولا عمر، وإياد عيد، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب.

عاجل