رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض «أهلا رمضان» في بلطيم لتوفير السلع بأسعار مخفضة

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، اليوم الأربعاء، معرض "أهلا رمضان 2023"، بمدينة (بلطيم) تحت شعار معا من أجل المواطن، والذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية مع الجهات المعنية بالمحافظة وبمشاركة شركات القطاع العام والقطاع الخاص ومصانع المنطقة الصناعية ببلطيم.


وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم، أن المحافظ استمع لأهالي بلطيم الذين أشادوا بما يحتويه المعرض من توفير السلع بأسعار مخفضة، ووجهوا الشكر للدولة والمحافظ لحرصهم على توفير السلع بأنواعها بأسعار مخفضة عن المحال الأخرى.


ووجه محافظ كفر الشيخ بتوفير السلع الغذائية ومراقبة الأسعار بالمعرض، والتشديد على التزام الباعة بالأسعار المعلنة، إضافة لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية بصفة مستمرة، موجها رؤساء المدن بتوفير السلع الغذائية بالشوادر والمعارض التي تم افتتاحهها، مشيداً بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، إضافة إلى اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة؛ لتخفيف العبء على مختلف شرائح المجتمع، خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة.


وبين جمال نور الدين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بتوفير السلع الغذائية خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين خاصة البسطاء والأكثر احتياجاً والتخفيف عن محدودي الدخل والرقابة المستمرة على الأسواق، مشيرا إلى أنه تم افتتاح 4 معارض "أهلا رمضان" بمراكز فوه وسيدي سالم، وبلطيم وسيدي غازي، موجها بسرعة الانتهاء من التجهيزات لافتتاح المعارض ببقية مراكز المحافظة.


من ناحية أخرى، صرح رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، بأن كنترول المستوي الثالث والرابع ببرنامج الذكاء الاصطناعي، أنهى أعمال التصحيح والمراجعة والاعتماد وإعلان النتيجة على موقع الكلية والجامعة عقب انتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بيوم بعد انتهاء عملية التصحيح والرصد التي بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان.


جاء ذلك خلال اعتماد رئيس الجامعة، والمشرف على كلية الذكاء الاصطناعي اليوم، نتيجة المستويين الثالث والرابع، للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022 / 2023، مشيرا إلى استكمال إعلان جميع نتائج الفرق الدراسية بكليات ومعاهد الجامعة تباعا.


وأوضح رئيس الجامعة أن عدد الطلاب في المستوى الرابع 199 طالبا وطالبة، والمستوى الثالث 246 طالبا وطالبة، معربا عن شكره لاعضاء التدريس والإداريين على المجهود المبذول في أعمال الامتحانات وحُسن سيرها وانتظامها.

عاجل