رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدقهلية.. حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المدن وتصعيد بعض النواب

نشر
مستقبل وطن نيوز

استكمل محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم الأربعاء، حركة التنقلات بالمحافظة بعد موافقة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء علي حركة التنقلات السنوية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات بعد عرضها من قبل هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والتي تتضمن تعيين ونقل 125 قيادة محلية في 25 محافظة منها تعيين ونقل 9 قيادات في الدقهلية.


وذكرت بيان أصدرته المحافظة أن المحافظ استكمل حركة تنقلات وزير التنمية المحلية بنقل عدد محدود من رؤساء المدن وتصعيد عدد من النواب على مستوى المحافظة، وجاءت على النحو التالي، نقل محمد عبدالباقي عبدالغني من رئيس مركز ومدينة بلقاس الي رئيس مركز ومدينة منية النصر، وتصعيد كل من: طه السيد ابو عيش من نائب رئيس مركز ومدينة شربين الي رئيس مركز ومدينة تمي الامديد وأحمد حمدي ابو المعاطي نائب رئيس مركز ومدينة طلخا الي رئيس مدينة محلة دمنة.


وأكد محافظ الدقهلية أن الحركة الجديدة تأتي في إطار توجهات الدولة التي تستهدف ضخ دماء جديدة وتمكين الشباب ومواكبة احتياجات المرحلة الحالية للاستفادة من الخبرات المتبادلة، واتاحة كوادر جديدة للعمل التنفيذي، وكذلك محاسبة المقصرين، كما أن هذه الحركة الجديدة تأتي أيضا تحقيقاً لمبدأ التدوير الوظيفي طبقا لقرار مجلس الوزراء.


وأوضح أن الحركة تستهدف تعيين وتصعيد المتميزين للعمل بالوحدات المحلية من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل وفق آليات واحتياجات كل مرحلة، موجها بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة وضبط الأسواق والاستجابة الفورية لطلبات وشكاوي المواطنين والعمل على حلها والتصدي لأي مخالفات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة والعمل على إنهاء ملفات تقنين أملاك الدولة والتصالح على مخالفات البناء. 


وشملت الحركة تعيين ونقل 9 قيادات بالمحافظة، فتم نقل وجدي البهى الجرواني رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بالغربية إلى مركز ومدينة ميت غمر وتعيين أنور مدحت عثمان رئيسا لمركز ومدينة الجمالية ونقل سيد حسين النخيلى رئيس مركز ومدينة دكرنس إلى حي غرب المنصورة ونقل أمال وحيد بركات رئيس مركز ومدينة بنى عبيد إلي مركز ومدينة دكرنس ونقل متولى عبدالعال متولى رئيس حى غرب المنصورة إلى مركز ومدينة بنى عبيد ونقل سمير صدقى الإمام رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد إلى رئيس مركز ومدينة بلقاس وتعيين حاتم عبدالله حسن على قابيل رئيس مركز ومدينة أجا وتعيين غادة الحمادى أحمد رئيس مركز ومدينة شربين ومحمد أحمد إبراهيم رئيس مركز ومدينة نبروه.


وفي سياق قريب، أعلن محافظ الدقهلية عن رفع 290 طن قمامة و30 أتربة بالشوارع والميادين والطرق الرئيسية بالمنطقة المركزية بمشاركة 90 معدة تابعة لجهاز نظافة وتجميل المنصورة.
وذكر بيان المحافظة أن المحافظ شدد على أهمية المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول.


بدوره، أوضح المحاسب نادر محي الدين رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وضواحيها انه تم التنسيق مع ئيس مركز ومدينة المنصورة ورئيس حي غرب المنصورة و رئيس حي شرق المنصورة لمتابعة تنفيذ وتكثيف ورفع كفاءة النظافة والتجميل والأنارة ورفع كفاءة الحدائق والجزر الوسطي من خلال المرور علي جميع قطاعات المنطقة المركزية .


وأوضح أن الحملة شاركت فيها سيارات "قلابات ومكابس" حمولات مختلفة منها 5، و10، 20 طنا و2سيارة مكنسية و2 سيارة كهرباء و8 سيارات نصف طن وسيارتي مياه لري الجزر الوسطي والحدائق.

عاجل