رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط عصابة «الشرطة المزيفة» لسرقة المواطنين في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، ملابسات واقعة الاستيلاء على مبلغ مالى من أحد المواطنين بالدقهلية بأسلوب "انتحال الصفة" وضبط مرتكبى الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة) بسابقة اتفاقه مع (4 أشخاص) على استبدال مبلغ مالى من العملة المحلية إلى عملة أجنبية، وحال تقابله معهم بطريق (ميت غمر / المنصورة) بدائرة المركز، وبحوزته مبلغ مالى، وبحوزة الآخرين مبلغ مالى "عملة أجنبية" لاستبدال تلك المبالغ فيما بينهم فوجئوا بحضور (6 أشخاص مجهولين) يستقلون سيارة "ميكروباص" بزعم كونهم رجال شرطة، وقاموا بتفتيشهم واصطحابهم وبحوزتهم المبالغ المالية المُشار إليها داخل السيارة، وفى منتصف الطريق قاموا بالتخلى عنه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة  تم تحديد مرتكبى الواقعة، وتبين أنهم (14 شخصًا " لـ5 منهم معلومات جنائية") .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم (ملابس أميرية) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، كما تم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المستولى عليه - 3 سيارات).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل