رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف ملابسات واقعة تسمم طلاب مدرسة بالجيزة عقب تناولهم مأكولات مجهولة المصدر وضبط مرتكبي الواقعة

نشر
الداخلية
الداخلية

 في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة لكشف ملابسات.. ما تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر من إحدى المستشفيات الكائنة بدائرة المركز بوصول عدد من الطلبة مصابين بحالة إعياء "تسمم".
وعلى الفور تم الانتقال وبالفحص تبين وصول عدد (44) طالب من طلاب إحدى المدارس الابتدائية الكائنة بدائرة المركز في حالة إعياء، وعقب تلقيهم الإسعافات اللازمة تم خروجهم جميعاً دون حدوث ثمة تداعيات.. وباستكمال الفحص ومناقشة الطلاب وأهليتهم قرروا أنهم عقب انتهاء اليوم الدراسي وانصرافهم من المدرسة، قاموا بشراء مأكولات "مجهولة المصدر" من أحد الباعة الجائلين بأحد الأسواق الكائنة بالقرب من المدرسة المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد مصدر المأكولات والقائمين على بيعها وهما كلٍ من (أحد الأشخاص – زوجته ، مقيمان بدائرة المركز) وأمكن ضبطهما وبحوزتهما (36 جوال من المقرمشات المُصنعة يدوياً دون اشتراطات صحية) ، وبمواجهتهما أقرا بتحصلهما عليها من ( ثلاثة أشخاص – مقيمين بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة).. وباستهدافهم أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بأقوالهما، وتم بإرشادهما ضبط (كميات من الأجولة من "المقرمشات" مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي) داخل مخزن كائن بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.. وأقروا بتحصلهم عليها من مخلفات المصانع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية

عاجل