رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرج عامر: معرفش حاجة عن طارق العشري.. وسموحة كان لا شكل أو لون أمام الأهلي

نشر
 طارق العشري  المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة

عبر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن خسارته أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما في إطار مسابقة كأس مصر، مردفا « هارد لك لجمهور سموحة».
وهنأ عامر-خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، بـ برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد-، النادي الأهلي لفوزه بالمباراة، قائلا: كان منظم داخل الملعب وبذل مجهود كبير وقدم أداء طيب واستحق الفوز.
وأكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن طارق العشري عرض عليه من قبل التعاقد مع لاعب في الأربعين من عمره، مضيفا أن أعضاء مجلس إدارة النادي حسني النية ولكن لا توجد لديهم خبرة رياضية لكونهم حديثي السن.


واستطرد أن الفرقة فيها 8 أجانب أحدهم تبرع بثمنه قبل أن يغادر النادي، لافتا إلى أنه تم شراء 17 لاعبا دون مبرر، مضيفا أن الفرقة فيها 9 لاعبين تم شراؤهم بمبالغ ضخمة، حيث تم إنفاق 98 مليون جنيه في 21 يوما، موضحا أنه سيتخذ قرار في التوقيت المناسب.
واستطرد أن المدير الفني أتى بلاعبين ، بملايين الجنيهات لا يعرفون يلعبون كرة القدم ، واستعان بابنه في الجهاز الفني وهو غير مؤهل، لافتا إلى أن جميع أعضاء الجهاز الفني استدانوا من النادي وينفقون أموالا بطريقة جنونية ولكنه أوقف هذه الأمور.
وطالب عامر، النائب العام ووزير الشباب والرياضة بالتحقيق فيما يحدث في النادي، لافتا إلى أن الوزير أعلن تشكيل لجنة لمعرفة من أتى بهؤلاء اللاعبين بمبالغ كبيرة، حيث كان أجاي في ليبيا بـ 100 ألف دولار وانضم لسموحة بـ 400 ألف دولار.
وأوضح المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن سموحة معقل اللاعبين المتميزين وباع لاعبين لأندية أوروبية وخليجية وبيراميدز والأهلي والزمالك، بعشرات الملايين.
وأردف رئيس نادي سموحة، أن هزيمة الفريق أمام الأهلي ليس المسؤول عنها الهاني سليمان فقط، قائلا الفريق اليوم كان لا شكل ولا لون ولا طعم.
واستكمل: اللي عمل في سموحة كده لازم يتحاسب، وأعضاء مجلس الإدارة غير متمسكين بطارق العشري، ومن يتمسك به يبقى في سر لا نعرفه.
واختتم المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، لا نتدخل في شغل طارق العشري ولا نعرف عنه حاجة، وأعضاء مجلس الإدارة لم يختاروا أي من لاعبي الفريق الذين تم التعاقد معهم.

عاجل