رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد موسى يطالب بتدشين معارض «أهلا رمضان» لخدمة أهالي القرى والنجوع.. فيديو

نشر
معارض أهلاً رمضان
معارض أهلاً رمضان

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بجهود الدولة الكبيرة في توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، إلى جانب توفير 35 سلعة؛ من ضمنهم سلعة الزيت، يتم توزيعهم على المواطنين من حاملي البطاقات التموينية بشكل شهري.

وقال موسى، -خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»-، إن الدولة توفر 60 مليون زجاجة زيت لحاملي بطاقات التموين؛ حيث تقوم المصانع بالتغليف والتعبئة والإمداد لجميع المحافظات، ولا يوجد بها أي أزمة.

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن الدولة توفر 35 صنفًا من السلع على بطاقات التموين، وتقوم بتوزيع 60 مليون من كل صنف من هذه السلع على بطاقات التموين، مشيرًا إلى أن زجاجة الزيت التمويني ثمنها 25 جنيهًا، وتُباع في الخارج بـ 40 جنيهًا.

وخاطب موسى، الغرف التجارية ومؤسسات الدولة، بالنظر إلى أهالي القرى والنجوع (حوالي 60 مليون)؛ وتدشين معارض أهلاً رمضان بالمناطق التي يقطنوها؛ على غرار مواطني المُدّن، مؤكدًا أن الدولة لا يوجد بها أزمة زيت.

وعرض أحمد موسى، تقريرًا مصورًا نقل آراء المواطنين المترددين على معارض أهلاً رمضان في جودة السلع وأسعارها؛ حيث أكدوا أن السلع المطروحة بالمعرض مُخفضة بنسبة تصل إلى 20%، ومتوافر به جميع السلع بأسعار مُناسبة، منها اللحوم والأسماك والأرز والزيت والشاي والسكر، وخلافه.

وقال أحد المواطنين المترددين على المعرض، خلال التقرير المُصور: «قسما بالله العظيم لي أخ في ألمانيا وهناك بيبكوا بسبب نقص السلع»، فيما وجّهت إحدى المواطنات حديثها للرئيس السيسي قائلة: «عاوزة أدعي للرئيس وأنا صايمة؛ ربنا ينصره إن شاء الله على من يعاديه».

عاجل